+
كتلة التسويق الغش ما هي الكتلة التسويق الغش؟ يشير مصطلح "الغش الجماعي والتسويق" بشكل عام إلى أي نوع من مخطط الاحتيال الذي يستخدم تقنيات احدا أو أكثر من وسائل الاتصال الجماهيري والتقنيات - مثل الإنترنت، والهواتف، والبريد، والاجتماعات حتى الجماعية في شخص - إلى تقديم العطاءات مزورة لأعداد الضحايا المحتملين، لإجراء المعاملات الاحتيالية مع الضحايا، أو لنقل عائدات الاحتيال على المؤسسات المالية أو للآخرين على اتصال مع هذه الخطة. بشكل عام، تقع مخططات الاحتيال كتلة التسويق إلى فئتين عامتين: (1) المخططات التي تستهدف أعدادا أكبر من الضحايا للكل ضحية الخسائر الصغيرة نسبيا، والتي تتراوح من عشرات إلى عدة مئات من الدولارات. و (2) المخططات التي تستهدف أعداد الضحايا لكميات كبيرة من لكل ضحية خسائر، تتراوح ما بين آلاف إلى ملايين الدولارات، وهذا يتوقف على طبيعة هذا المخطط. سلطات إنفاذ القانون وحماية المستهلك يصنف أحيانا مخططات الاحتيال معينة عن طريق آلية الاتصال المستخدمة (على سبيل المثال "الاحتيال عبر الإنترنت"، "الاحتيال الإلكتروني"، و "الاحتيال التليفزيون"). وفي الوقت نفسه، ندرك أيضا أن مخططات الاحتيال التسويق الجماهيري في كثير من الأحيان استخدام تقنيات الاتصالات متعددة لتحقيق أقصى قدر من وصولها إلى الضحايا المحتملين. على سبيل المثال، مخطط الاحتيال مسبقا رسوم قد تبدأ باستخدام كميات كبيرة من البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ("البريد المزعج") لإجراء الاتصال الأولي مع الضحايا المحتملين، ولكن بعد تشجيع المستفيدين المهتمين للاتصال برقم هاتف معين لمزيد من المعلومات، والمواد البريد في وقت لاحق التي هي جزء لا يتجزأ من الاحتيال، مثل الشيكات المزورة، مباشرة للضحايا. ما هي أنواع رئيسية من قداس التسويق الغش؟ استنادا إلى بيانات من أجهزة إنفاذ القانون والسلطات التنظيمية مثل مركز شكاوى جرائم الإنترنت وجنة التجارة الاتحادية مخططات الاحتيال كتلة التسويق عموما تنقسم الى ثلاث فئات رئيسية هي: (1) مخططات الاحتيال مسبقا رسوم. (2) خطط البنك والحساب المالي. و (3) فرص الاستثمار. مخططات الاحتيال مسبقا-الرسوم. ويستند هذا النوع من المخطط على مفهوم أن الضحية سيتم وعد فائدة كبيرة - مثل جائزة مليون دولار، جوائز يانصيب، والإرث الكبير، أو بعض عنصر آخر من القيمة - ولكن يجب أن تدفع مقدما بعض الرسوم المزعوم أو سلسلة من الرسوم قبل الضحية يمكن أن يتلقى فائدة. في حين أن هناك اختلافات لا نهاية لها تقريبا على المخطط الأساسي، وهنا بعض من أنواع كبيرة أكثر تواترا: مزاد ومخططات التجزئة. وفقا للبيانات الصادرة عن إنفاذ القانون ومنظمات حماية المستهلك، والمخططات الاحتيالية التي تظهر على مواقع الكترونية على الانترنت هي من بين الشكل الأكثر تكرارا الغش الجماعي والتسويق. هذه المخططات، ومشاريع مماثلة تشمل مواقع التجزئة على الانترنت، وعادة ما تعني تقديم سلع ذات قيمة عالية - بدءا من الساعات باهظة الثمن لأجهزة الكمبيوتر لcollectibles - التي من المرجح أن تجتذب العديد من المستهلكين. هذه المخططات تحفز ضحاياهم لإرسال الأموال للعناصر وعدت، ولكن بعد ذلك تسليم شيء أو مجرد بند حتى أقل قيمة مما كان وعد (على سبيل المثال المزيفة أو السلع تغيير). في بعض الحالات، المحتالين البريد الإلكتروني الضحايا المحتملين أن أقول أن لديهم كميات إضافية من العناصر التي كانت للبيع بالمزاد، ولكن إقناعهم للذهاب إلى المواقع الأخرى التي لا توفر حماية المستهلك وجدت على مواقع الكترونية المشروعة. الفرص التجارية / "العمل في المنزل" مخططات أون لاين. مخططات الاحتيال غالبا ما اتصل شخص للإعلان عن الفرص التجارية المزعومة التي من المفترض أن تسمح للأفراد لكسب الآلاف من الدولارات شهريا في مشاريع "العمل في المنزل". تتطلب هذه المخططات عادة الأفراد لدفع أي مكان من عدة عشرات إلى عدة مئات من الدولارات (أو أكثر)، لكنه يفشل في تقديم مواد أو معلومات من شأنها أن تكون هناك حاجة لجعل فرصة عمل يحتمل أن يكون مجديا العمل في المنزل. بطاقات الائتمان خطط خفض الفائدة. بعض المخططات الاحتيالية الاتصال الأفراد وتوفر لمساعدتهم على خفض أسعار الفائدة على بطاقات الائتمان الخاصة بهم، ولكن دفع رسوم دون إحداث تخفيضات فعلية في أسعار الفائدة على حامل البطاقة. مخططات الميراث. بعض المخططات الاحتيالية الاتصال الضحايا المحتملين يمثل هذا الشعب اتصلت هم في وضع يمكنها من الحصول على الميراث كبير من أفراد العائلة أو من شخص قد مات دون الورثة. الشخص اتصلت بعد ذلك تعرض لسلسلة من المطالب للدفع المسبق من مختلف الرسوم غير موجودة قبل أن يتم نقل الميراث. مخططات اليانصيب / جائزة / مراهنات سباق الخيل. تعمل من عدد متزايد من البلدان، مثل كوستاريكا وجمهورية الدومينيكان وجامايكا وهولندا ونيجيريا واسبانيا، مخططات الاحتيال يمثل كذبا أن الشخص الاتصال قد فاز لتوه بجائزة يانصيب ضخمة أو اليانصيب أخرى أو مسابقة جائزة، ولكن يجب أن تدفع ما يبرهن على أن تكون عددا متزايدا من "رسوم" غير موجودة أو "الضرائب" قبل أنه غير قادر على الحصول على الجائزة. مخططات المبيعات عبر الإنترنت. بعض المخططات تعمل عن طريق الاتصال الناس الذين يستخدمون مواقع للإعلان عن البنود الكبيرة التي تقوم ببيعها، مثل السيارات. الناس الذين الاتصال بالبائع المحتملين تمثل أنهم يريدون شراء هذا البند، ولكن بعد ذلك ترسل البائع شيكا بقيمة أكثر من سعر الشراء. و"المشتري" الاحتيال يرشد البائع لاستخدام شركات تحويل الأموال إلى سلك الأموال الزائدة عن سعر الشراء لل"المشتري". دائما، بعد إيداع الشيك في حسابه، والبائع سرعان ما يجد أن الشيك مزور. وهذا يعني أن البائع لا يخسر الأموال انه السلكية الخارج، ولكن سيكون من المطلوب أيضا من قبل البنك إلى الذي أودع الشيك الذي كان مسؤولا عن القيمة الاسمية الكاملة للشيك المزيفة. "الرومانسية" مخططات. بعض مخططات ترسل الجماهير من رسائل البريد الإلكتروني، والتي المرسلين أدعي أن يكون الرجل أو المرأة الراغبة في علاقات عاطفية. الناس الذين يستجيبون لمثل هذه الرسائل لا يجوز إخضاع لتيار طويلة من رسائل البريد الإلكتروني أو حتى المكالمات الهاتفية يمارسون الحب والمودة. في الواقع، عندما تأتي الردود حصرا عن طريق البريد الإلكتروني، والأشخاص بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الضحايا ليسوا عادة حتى الجنس أو السن التي يقولون زورا ضحاياهم. في نهاية المطاف، قد أقنع الضحايا إلى إرسال كميات كبيرة من المال الى وطنهم "يحب الحقيقية،" الذين يكذبون حول الحاجة المال للسفر أو لتغطية نفقات أخرى غير متوقعة. في بعض الحالات، حتى تحدث الضحايا في أداء المهام التي مزيد من مباشرة هذا المخطط، مثل استقبال وإعادة توزيع شيكات مزورة ليتم إرسالها إلى الضحايا الآخرين أو تلقي الأموال من الضحايا الآخرين. البنك والحساب المالي مخططات. كما تشمل بعض مخططات الاحتيال كتلة والتسويق الاتصالات الجماعية مع الأفراد لحيلة لهم في توفير بيانات للبنك أو الحساب المالي، حتى أن المشاركين في المخطط يمكن الوصول غير المصرح به إلى تلك الحسابات واستنزاف الأموال أو البضائع تهمة لبطاقات الضحايا. هذه الأنواع من المخططات تشمل الاحتيال ليس فقط ولكن أيضا سرقة الهوية - الحصول على غير مشروعة واستخدام شخص آخر البيانات الشخصيه على نحو ينطوي على الغش والخداع، عادة لتحقيق مكاسب اقتصادية. "الخداع". على سبيل المثال، بعض مخططات تنخرط في "الخداع"، واستخدام البريد الإلكتروني والمواقع التي تدعي كذبا أن تترافق مع المصارف الشرعية، والمؤسسات المالية، والشركات، ولكن هذا التلاعب مستخدمي الإنترنت في الكشف عن البيانات الشخصية والمالية. "Vishing". تشارك بعض المخططات أيضا في "vishing" أي ما يعادل الهاتف من التصيد. في vishing المخططات، المحتالين وكثيرا ما يطلق الضحايا المحتملين، والتظاهر ليكون المسؤولون مع البنك الضحية وتسعى لخداع شخص دعا إلى الكشف عن التفاصيل المصرفية أثناء المكالمة. فرص الاستثمار. كما إجراءات الإنفاذ من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات والمحاكمات الجنائية تشير، وهناك نوعان أساسيان من المجرمين الاستثمار تستخدم طريقتين أساسيتين لمحاولة التلاعب أسواق الأوراق المالية من أجل الربح الشخصي. "المضخة وتفريغ" مخططات. هذه المخططات تنشر عادة معلومات كاذبة ومزورة في محاولة لإحداث زيادات في الأسعار كبيرة في الأسهم المتداولة رقيقة أو أسهم الشركات قذيفة (في "ضخ")، ثم على الفور ببيع مقتنياتها من تلك الأرصدة ("تفريغ") لتحقيق كبيرة الأرباح قبل تراجع سعر السهم إلى مستوى منخفض المعتاد. أي مشترين آخرين من الأسهم الذين لا يعلمون من زيف المعلومات يصبحون ضحايا لمخطط مرة واحدة انخفض السعر. البيع على المكشوف ("سلخ فروة الرأس") مخططات. هذه المخططات تأخذ نهجا مماثلا، عن طريق نشر معلومات خاطئة أو مضللة في محاولة ليسبب انخفاض الأسعار في الأسهم لشركة معينة. وتشمل خطط استثمارية أخرى الالتماس المباشر من المستثمرين المحتملين من خلال "المكالمات الباردة" (أي يدعو إلى الأشخاص الذين مخطط الاحتيال لم اتصلت سابقا) أو الإنترنت أو الهاتف الاتصالات على أساس القوائم من الناس الذين كانوا في السابق اتصلت من قبل مخططات الاحتيال. وتشمل هذه المخططات التي تفشل ببساطة لاستثمار أموال المستثمرين كما وعدت، وكذلك مخططات "بونزي" (أي مخططات التي تجند متعددة أن يكون بين المستثمرين، ولكن استخدام جزء من الأموال التي وردت من المستثمرين لاحق لدفع "الأرباح" ل المستثمرين في وقت سابق لتحسين مظهر مخطط الشرعية "ق). ما هي تكاليف التسويق الجماهيري الغش؟ لا توجد دراسة واحدة التي تقاس نهائيا الخسائر المالية المباشرة المرتبطة الغش الجماعي والتسويق في الولايات المتحدة أو في جميع أنحاء العالم. مصادر عدة، ومع ذلك، فقد ولدت البيانات تشير إلى أن يتم الكشف عن حجم هذه الخسائر المالية في جميع أنحاء العالم ويمكن تقدير بعشرات المليارات من الدولارات. واحد 2006 دراسة قام بها مكتب المملكة المتحدة للتجارة العادلة قرر أن 6.5 في المئة من المملكة المتحدة البالغين (3.2 مليون نسمة) وقعوا ضحية كل عام لمخططات الاحتيال كتلة والتسويق، بتكلفة قدرها 3.5 مليار £ (أي ما يعادل في ذلك الوقت إلى أكثر من 6.8 مليار $). وفي الآونة الأخيرة، أفاد مركز الشكاوى الخاصة بجرائم الإنترنت أنه في عام 2009، أنها تلقت عددا قياسيا من الشكاوى (336655) عن الاحتيال عبر الإنترنت التي بلغت خسائر الاحتيال ذكرت سجل 559700000 $. لكن الخسائر المالية المباشرة ليست سوى جزء من القصة. العديد من الغش الجماعي التسويق الذين فقدوا كميات كبيرة من المال، وأحيانا حتى مدخرات حياتهم، والمشاعر تقرير الاكتئاب الكبير والحرج عندما يدركون بأن أموالهم لن يتم سدادها الضحايا. بعض الضحايا، الذين تكبدوا خسائر أكثر جوهرية، وحتى التفكير، حاول، أو انتحر. وأخيرا، في بعض الحالات لجأت مخططات الاحتيال كتلة التسويق المحترفين في الخارج لضحايا الخطف الذين تم إقناعهم بالسفر إلى الخارج، لضمان حصولهم على الكثير من المال ممكن من بعض الضحايا وأسرهم. ما هي وزارة العدل القيام عن قداس التسويق الغش؟ باعتبارها الوكالة المركزية لإنفاذ القوانين الاتحادية، وزارة العدل تسعى بقوة مخططات الاحتيال للتسويق الشامل، سواء كانوا مقيمين في الولايات المتحدة أو البلدان الأجنبية، من خلال التحقيق والملاحقة القضائية. وفيما يلي مجرد أمثلة قليلة من القضايا الهامة الغش الجماعي والتسويق أن الإدارة محاكمة أو تمت محاكمتهم بنجاح منذ بداية عام 2009: مخططات المزاد والبيع بالتجزئة الموقع: في فبراير 2010، حكمت محكمة فدرالية في ميامي المدعى عليه بالسجن لمدة 68 شهرا لتشغيل مخطط الاحتيال مزاد ضخم موقع ئي باي. من أكتوبر 2003 م حتى يونيو 2008، قام المتهم أكثر من 5500 موقع ئي باي معاملات البيع باستخدام 260 على الأقل حسابات باي المختلفة، مما أدى إلى حصوله على ما يقرب من 717،000 $ من الآلاف من مقدمي العطاءات أو المشترين. في كل حالة من الحالات، فإن أيا من البنود التي تم شحنها من أي وقت مضى أو تسليمها، وانه مجرد إبقاء المال للاستعمال الشخصي. المزيفة إنهاء إجراءات مخططات: في يناير 2010، حكمت محكمة فدرالية في لوس انجليس مواطن نيجيري كانوا يقومون تحويل الأموال بالسجن لمدة 97 شهرا لدوره في مخطط الذي خدع مئات الضحايا من أصل أكثر من 1.5 مليون $ في عملية نصب واحتيال الذي كان المخططين بإرسال شيكات وهمية للضحايا وزورا ويقولون لهم انهم قد فاز اليانصيب أو كذبة أخرى لدفعهم للتفاوض على شيكات مزورة. بطاقة الائتمان خطط خفض الفائدة: في فبراير 2010، وهو متهم متهم بالتورط في البلاد مخطط الاحتيال التسويق عبر الهاتف 25000000 $، التي عرضت برامج الحد من معدل الفائدة بطاقة الائتمان المزعومة، اعتقل وإجراء مثول أمام المحكمة في اتلانتا بعد عودته من الفلبين. أنظمة الاستثمار. في مارس 2010، ألقي القبض على رئيس شركة استثمار ايرفين وصديقته بتهمة الاحتيال الاتحادية التي اتهامهم بإدارة مخطط بونزي الذي استهدف الكورية-الأمريكية ضحايا كاليفورنيا الحية والتي وقعت في 8000000 $ من الضحايا. مخططات اليانصيب: في يوليو 2009، ألقي القبض على 11 من سكان إسرائيل من قبل الشرطة الإسرائيلية الوطني ("الشرطة الوطنية العراقية") بناء على طلب من الولايات المتحدة بتسليمه على الاتهام تحل محلها المودعة في 16 يوليو 2009، في محكمة اتحادية في مانهاتن. من حوالي 2005 حتى عام 2009، زعم شارك المتهمين في "جائزة يانصيب" مخطط الذي استهدف الضحايا، معظمهم من كبار السن، في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الإدارة الدعم النشط والمساعدة للمحققين أجانب وأعضاء النيابة العامة الذين يسعون الغش الجماعي التسويق الدولي. على سبيل المثال، وفرت مكتب الولايات المتحدة المدعي العام في واشنطن، DC و(ناسا) مكتب المفتش العام الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء دعما كبيرا في ملاحقة ناجحة والحكم على مواطن نيجيري أقر بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن لمدة 18 شهرا في السجن المحكمة العليا ولاية لاغوس في نيجيريا لارتكاب الاحتيال على مواطن أمريكي وموظف وكالة ناسا. وأخيرا، فإن وزارة تنسق عن كثب مع غيرها من وكالات التحقيق الاتحادية ومع الوكالات الأجنبية التحقيق والادعاء العام في وضع وتنفيذ نهج استراتيجية للتحقيق وملاحقة، وتعطيل، ومنع الغش الجماعي والتسويق. على سبيل المثال، وزارة، جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة وكالات التحقيق والتنظيمية مثل مكتب التحقيقات الفدرالي. لجنة التجارة الاتحادية. دائرة التفتيش البريدي. جهاز الخدمة السرية في الولايات المتحدة. والهجرة والجمارك. تشارك بنشاط في الفريق العامل الغش الجماعي التسويق الدولي. هذا الفريق، الذي يضم أيضا إنفاذ القانون وممثلي الوكالات التنظيمية من أستراليا، بلجيكا، كندا، فرنسا، هولندا، نيجيريا، والمملكة المتحدة، وتجتمع ويمنح بانتظام على التدابير التعاونية لتحسين تبادل المعلومات الاستخبارية الجنائية، وتعطيل تجاريا، مجموعة الاحتيال التسويق من خلال الوسائل المشروعة، وتعزيز تدابير التثقيف والوقاية العامة، وزيادة فعالية إجراءات الإنفاذ الجنائية والمدنية ضد الغش الجماعي والتسويق. كما ترأس قسم التسويق الجماهيري الفريق العامل الغش على مستوى وطني لتنسيق مماثل داخل المجتمع إنفاذ القانون في الولايات المتحدة. للحد أو التقليل من خطر الوقوع ضحية لسرقة الهوية والاحتيال، وهناك بعض الخطوات الأساسية التي يمكن أن تتخذ. بالنسبة للمبتدئين، فقط تذكر كلمة "الغش": S كن بخيل عن إعطاء المعلومات الشخصية للآخرين إلا إذا كان لديك سبب لنثق بهم، بغض النظر عن مكان وجودك: 1. البدء باعتماد "في حاجة الى معرفة" النهج إلى البيانات الشخصية الخاصة بك. شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك قد تحتاج إلى معرفة اسم والدتك، بحيث يمكن التحقق من هويتك عند استدعاء للاستفسار عن الحساب الخاص بك. والشخص الذي يدعو لك ويقول انه من البنك الذي تتعامل معه، ومع ذلك، لا تحتاج إلى معرفة هذه المعلومات إذا كان بالفعل على ملف مع البنك الذي تتعامل معه. الغرض الوحيد من هذه الدعوة هو الحصول على تلك المعلومات لصالح ذلك الشخص الشخصية. أيضا، والمزيد من المعلومات التي لديك المطبوعة على الشيكات المصرفية الشخصية - مثل رقم الهاتف أو المنزل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك - البيانات أكثر شخصية كنت تسليم روتيني إلى الناس الذين قد لا تحتاج هذه المعلومات. 2. اذا كان شخص ما لا تعرفه يدعو لك على الهاتف، ويقدم لك فرصة للحصول على "الرئيسية" بطاقة الائتمان، جائزة، أو غيرها من البند قيمة، ولكن يسألك عن البيانات الشخصية - مثل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك ورقم بطاقة الائتمان أو تاريخ انتهاء الصلاحية، أو اسم الأم قبل الزواج - نطلب منهم أن نرسل لك نموذج طلب خطي. 3. إذا أنها لن تفعل ذلك، ونقول لهم كنت غير مهتم وشنق. 4. إذا كانت سوف مراجعة تطبيق بعناية عند استقباله، والتأكد من انه سيكون لشركة أو مؤسسة مالية وهذا معروف وحسن السمعة. مكتب أفضل الأعمال يمكن أن تعطيك معلومات عن الأعمال التي كانت موضوع الشكاوى. 1. إذا كنت مسافرا، يكون البريد الذي عقد في مكتب البريد المحلي، أو اطلب من شخص تعرفه جيدا ونثق عضو آخر أسرة، صديق، أو جار لجمع وعقد البريد الخاص بك بينما كنت بعيدا. 2. إذا كان لديك إلى الاتصال هاتفيا شخص بينما كنت مسافرا، ويجب أن تمر على المعلومات المالية الشخصية للشخص الذي كنت تدعو، لا تفعل ذلك في كشك الهاتف مفتوح حيث يمكن المارة التنصت على ما كنت قوله. استخدام كشك الهاتف حيث يمكنك إغلاق الباب، أو الانتظار حتى كنت في مكان أقل العامة للاتصال. C تحقق من المعلومات المالية الخاصة بك بشكل منتظم، والبحث عن ما يجب أن يكون هناك وليس ما يلي: ما ينبغي أن يكون هناك: 1. إذا كان لديك بنكي أو بطاقة ائتمان الحسابات، يجب أن تلقي البيانات الشهرية التي المعاملات القائمة للشهر الأخير أو الفترة المشمولة بالتقرير. 2. إذا كنت لا تلقي البيانات الشهرية للحسابات تعلمون عليك، دعوة مؤسسة أو شركة بطاقات الائتمان المالية فورا ويسأل عن ذلك. 3. إذا كنت قلت أن تصريحاتكم يتم إرسالها بالبريد إلى عنوان آخر أنك لم تأذن، ونقول للمؤسسة مالية أو ممثل بطاقة الائتمان على الفور أنك لم تأذن للتغيير العنوان وأن شخصا ما قد يكون غير صحيح باستخدام حساباتك . في هذه الحالة، يجب عليك أن تسأل أيضا للحصول على نسخ من جميع البيانات والخصم أو تهمة المعاملات التي حدثت منذ البيان الأخير الذي حصل. والحصول على هذه النسخ تساعدك على العمل مع مؤسسة أو شركة بطاقات الائتمان المالية في تحديد ما إذا كانت بعض أو كل تلك المعاملات الخصم أو تهمة كانت مزورة. ما لا ينبغي أن يكون هناك: 1. إذا كان شخص ما قد حصلت على البيانات المالية الخاصة بك وجعل الخصوم أو رسوم غير مصرح بها ضد الحسابات المالية الخاصة بك، والتحقق من البيانات الشهرية بعناية قد تكون أسرع طريقة لمعرفة ذلك. أيضا الكثير منا إعطاء تلك البيانات، أو الشيكات المغلقة أو المعاملات الائتمانية، فقط لمحة سريعة، وعدم النظر فيها عن كثب للتأكد من عدم وجود السحب أو رسوم غير مصرح بها. 2. إذا تمكنت شخص للوصول إلى البريد الخاص بك أو غيرها من البيانات الشخصية، وفتح أي بطاقات الائتمان في اسمك أو اتخاذ أي أموال من حسابك المصرفي، اتصل مؤسسة مالية أو شركة بطاقة الائتمان على الفور لإبلاغ تلك المعاملات وأن تطلب مزيد من العمل. A استفسار دوريا للحصول على نسخة من تقرير الائتمان الخاصة بك. يجب سرد تقرير الائتمان الخاصة بك عن البنك والحسابات المالية تحت اسمك، وستوفر مؤشرات أخرى على ما إذا كان شخص ما قد افتتح ظلما أو استخدام أي حسابات في اسمك. M الاحتفاظ بسجلات دقيقة لحسابك المصرفي والحسابات المالية. على الرغم من أن هناك حاجة المؤسسات المالية للحفاظ على نسخ من الشيكات الخاصة بك، والمعاملات الخصم، والمعاملات المماثلة لمدة خمس سنوات، يجب أن تحتفظ البيانات الشهرية والشيكات لمدة سنة على الأقل، إن لم يكن أكثر. إذا كنت بحاجة إلى الاعتراض على الاختيار أو عملية محددة لا سيما إذا كانت ترمي إلى تحمل التوقيعات الخاصة بك السجلات الأصلية الخاصة بك وسوف يكون أكثر سهولة على الفور ومفيدة للمؤسسات التي قمت بالاتصال. حتى إذا كنت تأخذ كل هذه الخطوات، ومع ذلك، فإنه لا يزال من الممكن أنه يمكنك أن تصبح ضحية لسرقة الهوية. السجلات التي تحتوي على البيانات الشخصية - إيصالات بطاقات الائتمان أو اتفاقات تأجير السيارات، على سبيل المثال - يمكن الاطلاع من قبل أو مشتركة مع شخص يقرر لاستخدام البيانات الخاصة بك لأغراض احتيالية.
No comments:
Post a Comment