+
حفاضات، البيرة، والعلوم البيانات في البيع بالتجزئة وعندما سئل عن أوراق أو دراسات حالة الأبيض حول كيفية التحليلات التنبؤية يعمل، وأنا غالبا ما تعطي بعض القصص حول كيفية استخدام مختلف الصناعات تحليلات لإيجاد أنماط في بياناتها ومن ثم تطبيق تلك المعرفة إلى البيانات الموجودة على التنبؤ بما اتجاهات المستقبل وسيحدث . معرفة كيف طبقنا التحليلات التنبؤية إلى السياسة. أحصل على طلب تحديدا عن الأساطير التي تجوب العالم التجزئة: الدراسة التي وجدت أن الحليب هو العنصر الأكثر شراؤه لذلك هو دائما في الجزء الخلفي من متجر، مما يجعل تمشي كل شيء آخر لديهم قبل ان تحصل هناك، حقيقة أن الأحذية النسائية هي دائما في الطريق إلى رجل الملابس، وحقيقة أن الموز في واجهة المحلات بسبب وجدوا أن يكون شراء دفعة. واحد الذي يبدو للحصول على معظم الطلبات على الرغم من واحد هو أن الرجال الذين شراء الحفاظات لأطفالهم هم الأكثر عرضة للإصابة البيرة أيضا في عرباتهم. فإنه لا يبدو أن بعيدة المنال. رجل بالإكراه في شراء علبة حفاضات من مخزن زاوية زوجته جميلة في طريقه إلى منزله من العمل، ويسمع أغنية صفارات الإنذار هرم الحالات جميلة من البيرة. لذلك، ويجري ذلك هو ليلة الجمعة، وقال انه تلتقط حالة من البيرة كذلك. وتقول الاسطورة ان تم دراسة أجراها متجر البقالة بالتجزئة. وكانت النتائج أن الرجال بين 30- 40 عاما في العمر، التسوق 5:00 حتي 07:00 يوم الجمعة، الذي اشترى كانت على الأرجح حفاضات لدينا أيضا البيرة في عرباتهم. هذا الدافع محل بقالة لتحريك جزيرة البيرة أقرب إلى جزيرة حفاضات والحذق الازدهار الدوي، لحظة 35٪ زيادة في مبيعات كلا. العديد من مكان هذا في وول مارت قدم، ولكن مكالمة سريعة لصديق في قسم تحليلات من وول مارت أسفرت أنه بالرغم من أن الأسطورة انتشر منظمتهم جدا، واسنت دراسة وول مارت. لذلك تبع جوجل للبحث. وجد ايم شعور بحث محظوظا مقالا حول كيفية المستهدف كان يستخدم تحليلات للعثور على العناصر إحصائيا اشترى معا ووضعها بجانب غيرها من المواد شراء دفعة في محاولة لإظهار العناصر التي قد ترغب، في حين تقوم بشراء العناصر التي قد تحتاج إليها. وقال اندرو القطب، إحصائي من الهدف، اذا كنت التسرع من خلال متجر، وتبحث عن زجاجات الطفل، والذي يمر عصير البرتقال، عليك أن الاستيلاء على الكرتون. أوه، وهناك بأن DVD جديد أريد. قريبا، سوف يكون شراء الحبوب والمناشف الورقية منا، والحفاظ على العودة ". حسنا، لذلك هذا يثبت سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة تفعل دراسات تكوين الجمعيات، ولكن أين كان أصل هذه الأسطورة؟ كما اتضح، في الكثير من كبار السن من معظمنا في CAN الفكر. فإنه لا علاقة له مع تحليلات وتفعل كل شيء مع استخراج البيانات. استخراج البيانات يلائم مستوى تحليل التطور. الأسطورة نفسها تتعلق دراسة أجريت في يونيو من عام 1992 عندما توماس Blischok، ثم نائب الرئيس للاستشارات الصناعية لNCR (نسج الآن قبالة لمقاومه)، لم تحليلا لOsco بين المخدرات. وفحص الباحثون 1.2 مليون سلال السوق في 25 متجرا تحديد أكثر من 20 مختلفة وصلات المنتجات بما في ذلك البيرة وحفاضات، وعصير الفاكهة وشراب السعال. القصة حول كيفية نقل Osco بين البيرة بالقرب من الحفاظات وكلاهما بذل المزيد من المبيعات إيسنت صحيحة بالرغم من ذلك. تولى OSCO الدراسة NCR وحددت حوالي 5000 بطيئة الحركة طرازات في مخزونها. بعد إزالة تلك العناصر من الرف، والمستهلكين، تجد الآن أكثر من البنود أرادوا أسهل، ويعتقد فعلا قد Oscos اختيار زادت. ما Osco بين ودراسة NCR فعله هو خلق فهم أساسي عادات الشراء يمكن أن يستخدم لتعزيز تجربة شراء بأكملها. بعد عشرين عاما، تمت ترقية استخراج البيانات إلى ذكاء الأعمال والتحليلات التنبؤية. يمكن للشركات يعتقدون الآن من خلال كيف وماذا يشتري الناس وتخطيط مخازن أكثر كفاءة. ويمكن أن تقدم كوبونات على مواد تم شراؤها معا، ودينا مخزون إضافي عند الطلب هو الذهاب الى زيادة. وقال Blischok ما Osco بين، وبشكل أساسي في قطاع تجارة التجزئة كلها، بدأت أفهم، وكان ذلك مع فحص البيانات، يمكن وضع كمية مناسبة من البضائع اليمنى على الرف في الوقت المناسب. كمية مناسبة من البضائع المناسبة في الوقت المناسب؟ يبدو أنها ترد على كيفية العمل بذكاء. تعلم المزيد عن التنبؤية تحليلات وكيفية تطبيقه في المؤسسة الخاصة بك عن طريق تحميل لدينا كتاب إلكتروني، التنبؤية تحليلات: مستقبل ذكاء الأعمال. دعونا الحصول على استعداد لعلع! دينغ، دينغ دينغ! للاحتفال عيد الأب، ونطلق التحدي CAN، فرصة للرجل في حياتك للمنافسة على اللقب في نهاية المطاف - أسرع حفاضات مبدل! وهذه المواجهة الملحمية بين الرجل مقابل حفاضات في الفترة من 16 يونيو - 4 أغسطس وجميع الطبقات مؤهلون! سواء كان ذلك في بابا فخور، الجد أو صديق أو شقيق، ونحن نريد ان نضع له المتغيرة حفاضات لاختبار المهارات! تحدي CAN هو متعة وفريدة من نوعها مسابقة تصميم للمساعدة في توسيع الوعي حفاضات من القماش وتسليط الضوء على فوائد من القماش الحفاظات لاصعب منتقديها - الرجال. قفازات ونزوله. أو ربما، في بعض الحالات، أبي هو جمعهم على؛). والسعي للحصول على اللقب ستبدأ يوم السبت 16 يونيو وينتهي يوم السبت 4 أغسطس! في النهاية، لن يكون هناك سوى فائز واحد على الصعيد الوطني. قماش الرجال من جميع أنحاء المحبة للحفاضات وسوف تتنافس على هذه الجائزة الكبرى الحلوة: لا تقلق الرجال، وجهدك لن تذهب سدى! وسوف يكون كل مشارك على نموذج إدخال البريد في للحصول على فرصة للفوز حفاضات من القماش مجانية bumGenius فري تايم **. واحد في 10 فوز! معرفة في متاجر التجزئة بالقرب منك. كيفية توقيت التغيير 1. ضع الطفل على تغيير حفاضة الرسمية حصيرة. الطفل يجب أن يرتدي حفاضة.
No comments:
Post a Comment